في إطار سعي جامعة جنوب الوادي إلى التحول الرقمي
لمواكبة التوجهات الوطنية الراهنة، والاستفادة مما تحققه الأتمتة الادارية من
معايير الانسيابية والسهولة والسرعة والدقة, تم تدشين هذا النظام
الالكتروني للتواصل الاداري داخل الجامعة
لبناء قواعد بيانات
المراسلات والاتصالات بين كافة الادارات وتنظيم التسلسلات الادارية ومستوياتها بين
كافة الادارات حسب الهياكل الادارية المعتمدة
وتقليل كلفة المطبوعات الورقية وتوفير وقت ومشقة العاملين
عليها, وتمكين الادارات العليا من متابعة منجزات الادارات التابعة لها للحد من فكرة
الروتين الاداري وتحقيق الانسيابية والسهولة والسرعة والدقة في التواصل والمتابعة
بين مقدمي الطلبات الشخصية من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والزوار من خارج الجامعة
مع الادارات المختلفة بالجامعة.
|